الرئيسية
نبذه عن إنجاب
إحجز موعدك
التوظيف
اتصل بنا
Enjab Header
العيادات
مقالات إحجز موعدك مقتطفات طبيه إسأل طبيبك الأخبار أسئله متكرره المركز الإعلامي الوصول لموقع انجاب
النساء و التوليد - الحمل: العناية بالحامل .. طعام .. رياضة .. جماع
 
الرياضة فترة الحمل
25-02-2013
لقد دلت التجارب والأبحاث على أن الرياضة اليومية الخاصة بالحوامل ترفع كثيرا من معنويات الحامل وتكسبها ليونة ومرونة ونشاطا أثناء الوضع . مما يساعدها على تخطي آلام الولادة بسهولة، وعلى المحافظة على جمالها ورشاقتها وقوامها الجسدي، ونشاطها العام بعد الولادة .
العلاقة الزوجية أثناء الحمل
25-02-2013
أن العلاقة الزوجية أثناء الحمل هي من الأمور الطبيعية ولا تمثل خطورة على الأم أو الجنين. وتتأثر تلك العلاقة أثناء الحمل باختلاف شهور الحمل، الحالة الصحية والمزاجية للأم، وأيضاً ما إذا كان هناك مضاعفات أو خوف من حدوث مضاعفات أثناء الحمل.
صحة عامة
25-02-2013
المثل العربي القديم يقول : " العقل السليم في الجسم السليم " ونحن نقول : " الحمل السليم في الجسم السليم " . لذلك من أجل تكوين القدرة الذاتية والاستعداد الكامل لمجابهة مسؤوليات الحمل والولادة . على المرآة الحامل أن تعتني بنفسها وبصحتها قبل أي شيء آخر .
اختبار البول
25-02-2013
رتكز هذا الفحص على التأكد من وجود هرمون الحمل " الجونادو تروفين " في بول الحامل أو في دمها ويظهر بكميات كبيرة حالما يحدث الحمل، وذلك من أجل تقوية الحمل والحفاظ عليه، ثم يطرحه جسم المرآة مع البول بعد تأدية مهمته .
  1   
منطقة الدخول
 
أدخل بيانات الدخول الخاصة بك لتتمكن من استخدام كافة خدمات مجمع عيادات انجاب الطبي ...






 

 
القائمه البريديه
 
ادخـــل بريــدك الإلكترونـــي ليصلك كل جديد بمجمع عيادات إنجاب الطبي مباشرة لبريدك الالكتروني ...

 
أسئلة الزوار
 
تبين وجود unicornuate uterus class II بالنسبة للسائل المنوي اللزوجة Viscosity كبيرة جدا?
إمكانية الإنجاب في حالة انعدام الحيامن لدى الرجل ?
لم أنجب وعندي ارتفاع بهرمون التبويض يصل إلي 100 ولا يوجد عندي أباضه وعندي كسل بالغدة الدرقية ?
 
رأيك يهمنا
 
ما رأيك بموقع إنجاب؟
 ممتاز
 جيد
 مقبول

  
 
زوار موقعنا:   1990635 زائر
 
 
 
 
خريطة الموقع
الرئيسيه الأخبار إحجز موعدك
 
نبذة عن إنجاب المقالات إسأل طبيبك
 
التوظيف مقتطفات طبية الوصول لموقع انجاب
 
إتصل بنا أسئله متكرره المركز الإعلامي
طرق الاتصال بنا
هاتف : ‎+966 - 1 - 466 1663

فاكس : 4661172 - 1 - 966+

ايميل : info@enjab.com

صندوق بريدي : 46341 - الرياض طريق مكة المكرمة عماره وردة السلام
كيفية الوصول إلينا
جميع الحقوق محفوظة لإدارة مجمع عيادات إنجاب الطبي 2012
تصميم و تطوير ray-it ray it راي آي تي